السبت، 31 يناير 2015

تطبيق QuickPic: أفضل تطبيق لإستعراض الصور على أجهزة الأندرويد

السلام عليكم
QuickPic4

الكثير منا مللنا من  التطبيق الإفتراضي لمعرض الصور “الـ Gallery” في هاتفك فلا بأس، حيث يعج متجر Google Play بالمئات من تطبيقات معارض الصور والتي يمكنك إستخدامها لإستعراض الصور في هاتفك بشكل أكثر مرونة من التطبيق الإفتراضي الموجود في هاتفك والذي قامت بتطويره الشركة المصنعة لهاتفك على عجل.
تطبيق اليوم هو التطبيق الشهير QuickPic، وهو التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 30 مليون مستخدم لأجهزة الأندرويد حالياً، لما يتميز به من واجهة سلسة وسهلة الإستخدام ستجعل من مشاهدة صورك أكثر متعة.
أما الأهم في التطبيق هو سرعته في التنقل بين الصور والفيديوهات، حيث ستلاحظ الفرق بين QuickPic وبين التطبيق الإفتراضي في هاتفك والذي يفترض أن يكون هو الأسرع بالتأكيد، لكن مطوروا تطبيق اليوم تفوقوا على العديد من التطبيقات الأخرى فيما يتعلق بالسرعة في أداء التطبيق بشكل رائع.
تطبيق QuickPic مجاني بالكامل، ولا يتطلب أية تصريحات لا حاجة لها، ويدعم التطبيق عدد من خدمات الصور السحابية الأخرى كـ Google Drive و Dropbox و Picasa و Flickr و OneDrive و Box وغيرهم، كما يأتي التطبيق مع خاصية Moments والتي تقوم بعرض عدد كبير من الصور في ألبومات إعتماداً على الوقت ومكان إلتقاطها.
لتحميله من : google play 


مدونة حمزة لللمعلوميات مهتمة بجديد المعلوميات و التقنية و هو مشروع يهدف الى تبادل الخبرات في هدا المجال و تظع العديد من الفيديوهات و التدوينات التقنية منها العاب و برامج الخ اظافة الى احتكاك المدونة بمجال الهاكر و الحماية


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top