الاثنين، 16 مارس 2015

برنامج لزيادة مساحة الفلاش ميموري usb حتى 16GB



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير من الناس يبحثون عن طرق وبرامج لتكبير مساحة الفلاش ميموي usb ، وأنا شخصيا كثيرا ما تلقيت عدة أسئلة ملحة بشكل كبيرعن هذا الموضوع ، لهذا الغرض سأشارك معك في هذه التدوينة برنامج فعلا يقوم بتوسيع مساحة الذاكرة التخزينية بجميع أنواعها ، لكن أتمنى أن تتابع معي الموضوع حتى الأخير

لتحميل البرنامج

عد تحميله فهو برنامج محمول ، لكن قبل فتحه لا تنسى أن تقوم بربط حاسوبك بالفلاشة ، ثم قمت بما يلي  :

بعد أن تختار حرف الفلاشة ستنبثق لك نافذة من البرنامج مفادها أنه بالإمكان توسيع المساحة حتى x ، جميل جدا بل أكثر من رائع ، ما عليك فعله هو الضغط على E-compress NOW ثم انتظر حتى يصل إلى 100% ، وهكذا عند تفقد المساحة على الفلاشة ستجدها تضاعفت إلى النصف .

الحقيقة : إذا حاولت أن تقوم بوضع ملفات يفوق حجم مساحة الفلاشة الإفتراضي فستنبثق لك نافذة أن المساحة غير كافية ، رغم أنها تضاعفت ،  وهذا ما أريد أن أوصله إليك في هذه التدوينة ، فلا يوجد نهائيا برنامج يسمح بتكبير المساحة ، والبرامج الموجودة حاليا هي فقط تعطيك مساحة وهمية لا غير ،بل إن مشاكل الفلاشة في فرمتتها يكون سببها بعض البرامج من هذا النوع فحذار ثم حذار، وأتمنى أن تمسح هذه الفكرة من عقلك إبتداء من اليوم .






Blog27999 يقول...

If you're trying hard to lose pounds then you absolutely need to get on this totally brand new custom keto meal plan.

To produce this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and professional chefs united to develop keto meal plans that are powerful, convenient, economically-efficient, and delicious.

Since their launch in 2019, 1000's of clients have already remodeled their figure and well-being with the benefits a certified keto meal plan can offer.

Speaking of benefits: in this link, you'll discover eight scientifically-certified ones provided by the keto meal plan.

مدونة حمزة لللمعلوميات مهتمة بجديد المعلوميات و التقنية و هو مشروع يهدف الى تبادل الخبرات في هدا المجال و تظع العديد من الفيديوهات و التدوينات التقنية منها العاب و برامج الخ اظافة الى احتكاك المدونة بمجال الهاكر و الحماية


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top